النجمة كرستين بيل.. تعتذر بسبب مشاهدها الجريئة

النجمة كرستين بيل
النجمة كرستين بيل

قدمت النجمة كرستين بيل، إعتذارا لمتابع لها على “تويتر” كان قد علق على تغريدة لها بمناسبة عرض مسلسلها الجديد “The Woman

in the House Across the Street from the Girl in the Window”، وأكد فيها أنه استاء من بعض مشاهدها في المسلسل الذي شاهده مع أسرته ووالدته.

 

 وكتب المشاهد - الذي يدعى إيرك -: شاهدت كرستين وهي تتعثر تماما في مشاهد غاية في السوء لها، وكنت بجوار أسرتي وأمي”، وعلق أيضا قائلا: “سأظل أحب كرستين وأنا معجب بها على أية حال”.. وفاجأته كرستين معلقة: “أنا آسفة لك”، فرد عليها قائلا: “عليك الاعتذار لأمي أيضا”.  

 

يذكر أن النجمة العالمية كريستين بيل، تعاقدت هي والنجم جوناثان جروف، على دور البطولة في فيلم Molly and the Moon ، وهو فيلم موسيقي أصلي، كتبه المؤلفان كريج توماس وكارتر بايز، وسيكون من اخراج هارفي جاي ماسون.

 

وتحدثت كريستين بيل عن انتكاسة زوجها الممثل الشهير داكس شيبرد الأخيرة وعودته للتعاطي بعد 16 عامًا من تعافيه، في مقابلة افتراضية من برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، قالت "كريستين بيل" إن "داكس شيبرد" في حالة أفضل بسبب الحدود الجديدة التي وضعاها.

وتابعت: "أكثر ما أحبه في شيبرد هو أنه كان قادرًا مصارحتي ومصارحة الجميع واعترافه أننا بحاجة إلى خطة مختلفة، ورغم أن لدينا خطة، حيث أنه يتوجب علي إدارة أدويته، لكنه أراد خطة أقوى."

وقالت بيل، "أن زوجها في الواقع يقوم بعمل رائع حقًا، الجميع يواجه شياطينهم الخاصة، في بعض الأحيان يكون القلق والاكتئاب. في بعض الأحيان هو تعاطي المخدرات"، مشيرة أن إحدى نقاط قوة زوجها هي رغبته في التطور.