الزمالك يقرر عودة عمر كمال عبد الواحد الموسم المقبل

 عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تمسك مسؤولي القلعة البيضاء بعودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق والمتواجد حاليا في صفوف نادي فيوتشر إلى النادي الأبيض في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
وتألق اللاعب مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية دفع مسؤولي النادي الأبيض للتمسك بعودة الظهير الأيمن لحاجة الفريق لخدماته لاسيما وأن الزمالك لم يتمكن من قيده بسبب أزمة منع النادي من القيد.
وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أجرى اتصالا بعمر كمال عبد الواحد وطالبه بالعودة للزمالك بنهاية الموسم الحالي.
وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على تجديد المفاوضات مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،، وكان اللاعب
في حسابات النادي في بداية الموسم الحالي، ولكن قرار من الزمالك من القيد تسبب في عدم انتقاله للأبيض. 
ورحب الفرنسي كارتيرون المدير الفني بفكرة ضم اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد الاشادة بمستواه مع الطلائع أو المنتخب.
واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضًا: إصابة رزاق سيسيه بفيروس كورونا