مصطفى شعبان يشوق الجمهور لـ«دايما عامر»

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

شوق الفنان مصطفى شعبان جمهوره ومتباعيه على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» لمسلسله الجديد «دايما عامر»، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني القادم 2022.

ونشر «شعبان» صورة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، معلقا عليها: «دايما عامر»، لتحصل الصورة على آلاف الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في حب مصطفى شعبان ودعمه في جميع أعماله القادمة.

ويضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم مصطفى شعبان، لبلبة، وميرنا نور الدين، وأحمد الشامي وعدد آخر من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

مسلسل «دايما عامر» يكتبه ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويسجل العمل عودة ثنائية مصطفى شعبان ومجدى والهوارى بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

ويناقش مصطفى شعبان، مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يجسد في أحداث العمل دور مستر عامر وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسين فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل "مستر أبو الوفا"، ميرنا نور الدين "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، كريم عفيفى "مستر نوفل"، سما إبراهيم "ميس همت"، أحمد الشامى "مستر شريف".