عاجل

متابعات ميدانية للتأكد من تطبيق التعريفة القديمة بمواقف السيارات بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية  على المتابعة المستمرة والمرور الميدانى على كافة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من مدى الإلتزام بالتعريفة القديمة وعدم زيادة أسعار المواصلات على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة حفاظاً على حقوق المواطنين.


قام  طارق أبو حطب رئيس مدينة سرس الليان، يرافقه العميد نائب مدير مشروع المواقف بالمنوفية ومباحث قسم شرطة سرس الليان . بمتابعة مجمع المواقف بسرس الليان للتأكد من الإلتزام بقيمة تعريفة الركوب القديمة لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار و الكيروسين  ، والتشديد على أصحاب الميكروباص والسرفيس بالإلتزام بنفس التعريفة المعمول بها فى الوقت الحالى ، وفى حالة المخالفة للتعليمات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية  الرادعة حيال المخالفين لضمان عدم إستغلال المواطنين وتحقيقاً للصالح العام .

أقرأ أيضا|القلوبية فى 24 ساعة| لا زيادة في أسعار المواصلات داخل نطاق المحافظة


جدير بالذكر أن اللواء  ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تفقد الوحدات المحلية والمواقف والمرور والتموين بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى  الالتزام بالتعريفة الجديدة  وعدم زيادة في أسعار المواصلات من الميكروباص والسرفيس والعمل بنفس التعريفة المعمول بها في وقتنا الحالي وإلتزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة، حيث تشهد جميع المراكز والمدن حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بمحطات تمويل السيارات وبجميع المواقف .

يأتي هذا عقب قرار  لجنة التسعير  لأسعار المنتجات البترولية برفع اسعار البنزين للربع السنوى علي  أنواعه الثلاثة  اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعه الموافق  2022/2/4حيث  تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه ارتفاع طفيف بقيمة  25 قرش / لتر لتكون الأسعار كالتالي:-


9.50 جنيه /لتر  بنزين 95
8.50 جنيه /  لتر بنزين 92 
7.25 جنيه لتر /بنزين 80 


و تثبيت أسعار السولار والكيروسين و كذلك المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائيه و كذا المورد لباقي القطاعات المختلفة  .


هذا وقد شدد محافظ المنوفية على جميع الإدارات الفرعية باتخاذ كافة  الإجراءات اللازمة وترصيد الكميات الموجودة  بالمحطات والتواصل في حالة وجود أي مشاكل او تكدسات، مع تكثيف الحملات والمتابعة ورصد المخالفات إن وجدت من خلال الأجهزة المعنية ومتابعة تنفيذ كافة التوجيهات ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .