أنوشكا.. مطربة صادقة تبكي عند وداع «الخيول»

قارتانيوس جاربيس سليم الشهيرة بـ «أنوشكا»
قارتانيوس جاربيس سليم الشهيرة بـ «أنوشكا»

 قارتانيوس جاربيس سليم الشهيرة بـ "أنوشكا" التي جمعت بين الموهبتين بجدارة موهبة الغناء وموهبة التمثيل، هي أرمينية الأصل ومصرية المولد والنشأة ومعنى اسمها الأصلي "الشيء الحلو المسكر".

اتخذت مجلة أخبار الرياضة الفرصة لعمل حوار مع أنوشكا في تراك نادي الجمعية الرياضية لأنها منذ طفولتها الأولى أحبت الرياضة فوالدها هو "جريب سليم" من جيل اللاعبين القدامى في منتخب مصر لكرة السلة.

اقرأ أيضا| الحسناء المصرية.. الزوج اعترف بقتلها والشرطة برأته !


لذا لم يكن غريبا على أنوشكا أن تهتم بالرياضة وأن تأخذ عالم الخيل من حياتها كل وقتها حتى أصبحت من عشاق رياضة الفروسية التي منحتها الرشاقة والبساطة في طبعها والذوق في كل تصرفاتها.


وقالت أنوشكا لمجلة أخبار الرياضة في الحوار الذي تم نشره بتاريخ 21 مايو 1991: نحن نعيش في عصر ملئ بالضغوط والتوتر والشباب هم أكثر الناس تعرضا لهذه الضغوط وخاصة مع تزايد طموحه وأحلامه وعدم القدرة على تحقيقها وبالتالي أنصح بالرياضة، فركوب الخيل يجعلك تتخلص من القلق والتوتر ويبعدك عن المؤثرات النفسية السيئة ويساعدك على حل أي مشكلة بهدوء.


وقالت: إن الفروسية استغرقت حياتي، وتضحك وهي تقول: كل ما افتكره هو مداعبة حصاني "عنيد" بعد نسياني قطعة السكر التي وعدته بها بعد كل شوط جري، وقد بكيت كثير وأنا أشاهد إعدام حصاني "أصيل".


وأبرز ما في أنوشكا صدقها وذكاؤها أما موهبتها التي صنعت منها نجمة في عالم الغناء فقد اكتسبتها من عشقها وحبها للخيول، جاءتها الشهرة وتزايد عدد المعجبين بها وأكدت أن النجاح جميل وممتع وتسعى إليه بكل الطرق لان الشهرة رائعة.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم