قال الإعلامي عمرو أديب، إن تطوير السكك الحديدية بدأ يؤتي ثماره، ولدينا وزير يتابع عملية التطوير بنفسه، مضيفا: "فلوسك أدامك أهى.. بنصرف الفلوس عشان يكون لدينا نقل حضاري حتى الدرجة الثالثة".
وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هدف التطوير أن يشعر المواطن بآدميته، وأن حقوقه مصانة، وهذا هو الغرض من الحكم، لافتا إلى أنه من النادر أن يشكر المواطن في الخدمات، ولكن المواطن بدأ يشعر بالتغيير.
وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "أخيرا بدأنا نرى نتيجة التطوير والتعب والفلوس والصرف والاهتمام"، متابعا: "من زرع حصد، وعندنا وزير محترم، وغيرنا الموظفين"، حيث عقدت مصر اتفاقيات لتطوير عربات السكك الحديد.
أقرا ايضا تعليق ناري من عمرو أديب حول حادث الاعتداء على معلمة السنبلاوين

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





