موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة.. شاهد النهائي مجانا على نايل سات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة  منتخب الكاميرون نظيره بوركينا فاسو ، في المباراة  المقرر إقامتها علي تحيد المركز الثالث والرابع  يوم السبت المقبل على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في تمام الساعة التاسعة مساء.

بث مباشر مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

 

وخسر منتخب الكأميرون من مصر في مباراة بنصف النهائي  بركلات الترجيج 3/ 1 خلال نصف النهائي الذي أقيم بينهما على ملعب «باول بيا ستاديوم»، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي من البطولة الإفريقية .

 

وودع منتخب بوركينا فاسو نصف نهائي أمم أفريقيا بالخسارة أمام السنغال 3-1 يوم الأربعاء، وكم خرجت منتخب الكاميرون من البطولة بعد الهزيمة من منتخب مصر بركلات الترجيح 3/ 1.

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للحكم الدولي المغربي، رضوان جيد، مهمة قيادة مباراة الترتيب في بطولة كأس إفريقيا بالكاميرون، بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو.

وسيقود جيد، مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، بمساعدة كل من موطنيه، لحسن أزكاو، ومصطفى أكركاد، فيما أسندت مهمة إدارة تقنية التحكيم بالفيديو "الفار"، للتوتونسي هيثم قيراط، والجزائري لحلو بنبراهام.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية للنسخة الـ33 من كأس أمم إفريقيا بين مصر والسنغال، ستقام بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "باول بيا ستاديوم" في ياوندي.

أقرا ايضاً|
 

تدريبات استشفائية لمنتخب السنغال استعدادا لمصر