زوج المطربة مايا نعمة يعلن «إسلامه» وينطق الشهادتين على الهواء

المطربة مايا نعمة
المطربة مايا نعمة

حلت المطربة اللبنانية مايا نعمة وزوجها المدرب الرياضي المعروف شربل أبو خطار، ضيوفاً ببرنامج «فوق 18» مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات،

وكانت الحلقة تتناول قضية الزواج المختلط بين مختلف الديانات، وذلك لأنه من المعروف أن مايا مسلمة وزوجها شربل مسيحي الديانة. 

وقالت مايا نعمة حول تجربة زواجها المدني، إنها ولدت من أم مسيحية وأب مسلم، وتربت على التسامح مع الله لا التعصب الديني، مؤكدة أن الدين التعامل. 

 

وخلال الحلقة حضر شيخ لبناني، ليعلق على زواج المسلمة بمسيحي وليس العكس، بأنه لا يجوز، ووجه سؤالًا إلى الزوج المسيحي شربل، قائلًا: «هل تعترف بالنبي محمد والقرآن»، ليؤكد بأنه يعترف بالفعل، فيرفض الشيخ اللبناني هذا الزواج لأنه سيحدث خلافات في المحاكم الأسرية لاختلاف التشريعات بين الزوجين. 

ليفاجأ شربل أبو خطار -زوج مايا نعمة- الجميع بنطق الشهادتين على الهواء، قائلًا: «أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله»، فيجيب الشيخ اللبناني بأن الزواج صحيحًا في هذه الحالة لأنه أعلن إسلامه. 

وعن قيام شربل بانجاب بنت وقررت بعد ذلك ارتداء الحجاب، قال: «لو قررت تعمل أي شيء في حياتها بعد فهمه لن أمانعها والله يوفقها في حياتها». 

المطربة اللبنانية مايا نعمة عدد من الأغاني خلال مسيرتها الغنائية التي تقترب من العشر سنوات، من بينها ديو مع المطرب العالمى pitbull بالعربية والإنجليزية.

ويذكر أن الفنانة أحدثت ضجة في أوقات سابقة بعد ظهورها وقد تغير شكلها بالكامل بسبب مواظبتها على ممارسة الكثير من التمارين الرياضية. وهو ما أثار انتقاد عدد كبير جداً من المتابعين الذين رأوا أنها فقدت أنوثتها.

أقرأ أيضا - روبي تتنازل عن حقوق الملكية الفكرية من أجل منتخب مصر