ائتلاف الجاليات المصرية: الإرادة القوية عاملا مؤثرا في فوز المنتخب المشرف

الأمين العام لائتلاف الجاليات المصرية د. هشام فريد
الأمين العام لائتلاف الجاليات المصرية د. هشام فريد

أكد الأمين العام لائتلاف الجاليات المصرية د. هشام فريد، أن جموع المصريين فى الخارج كانت قلوبها مع الفريق المصرى وتدعو له من قبل المباراة حتى تحقق الفوز .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "كنا جميعا متعطشون لفوز المنتخب، وواثقون في توفيق الله له  وفي الإرادة المصرية القوية التي كانت عاملا مؤثرا مع أداء المنتخب المصري المشرف".

وقال "فريد": "حرصنا على متابعة المباراة في تجمعات متفرقة هنا وهناك، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، نظرا لظروف كورونا، والجميع في وقت واحد يردد يارب النصر لمصر".

وأوضح: "وأثناء المباراة كان المصريون يحبسون أنفاسهم وهم يتابعون الأداء الرجولى للمنتخب المصرى، ويخشون تعنت الحكم وتحيزه الكامل لصالح فريق الكاميرون ولكن الله كلل جهود الأبطال المصريين  واستجاب لدعاء المصريين فى كل مكان، وتحقق فوز الفراعنة بضربات الترجيح".

وأشاد بأداء حارس المرمى أبو جبل البطولي الذي مكنه من صد ضربتي جزاء، قائلا: "اليوم شهد  مولد سد عالى جديد لمصر خلفا للشناوى والحضرى مدرب حراس المرمى" .

واختتم "فريد": "مليار مبروك لمصر وكل المصريين.. وإن شاء الله الكأس مصري الخميس المقبل، وسنعود بها ليسعد بها كل المصريين الذين ساندوا الفريق طوال مباريات البطولة".