إطلاق أول استراتيجية للعمل التطوعي في مصر

وزيرة التضامن لأهالي المنصورية بأسوان: تستحقون الخير ولا ننسى أهالينا الطيبين

قرية المنصورية بمركز دراو بمحافظة أسوان
قرية المنصورية بمركز دراو بمحافظة أسوان

سلمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن عدد 40 منزلا بعد أعمارهم بقرية المنصورية بمركز دراو بمحافظة أسوان، كما سلمت 30 مركب صيد لصيادين القرية، بالإضافة لتفقد قافلة الرمد بالقرية . 

وأشارت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، إلى توجية القيادة السياسية بضرورة أن تجوب الحكومة القرى والنجوع ولا نكتفي بالمراكز والمحافظات والمكاتب، متابعة: إنني أقول دائما أن الوزير يجب أن تكون رجله على الأرض ومخة علي المكتب .

اقرأ أيضا| وزيرة التضامن تستهل زيارتها لمحافظة أسوان بتفقد عدد من منازل قرية المنصورية

واضافت الوزيرة ، سوف نقوم الشهر القادم بإطلاق أول استراتيجية للعمل التطوعي في مصر بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بمشاركة شبابية .

واشارت اليوم في مجالات عديد نقوم بسد الفجوات ونقول أهالينا هيا شدوا حيلكم حياة كريمة وفرت فرص عمل كثيرة وكل الدولة وقطاعاتها تقف علي اطراف أصابعها  وبالمعني  البلدي والشعبي الدولة علي هبة الاستعداد. 
وطالب الوزير الأهالي أن يعلموا الشباب أن يشارك في الحياة الكريمة وليس متلقي بل مشارك اصيل يساهم في الحفاظ علي ما سوف يبني في المستقبل .

وتقدمت الوزيرة بالشكر لزملائها والمشاركين في هذا العمل وما تضمن إعادة إعمار منازل وتسليم مراكب صيد وقوافل طبية، موضحة أن الحياة الكريمة لا تكتفي بجانب واحد بل الحياة الكريمة تقتضي الوصول للفقر متعدد الأبعاد. 

ووجهت الوزيرة التحية لأهالي أسوان قائلة حضرنا اليوم اليكم أنكم تستحقون الخير لأننا لا ننسى ناسنا الطيبين.