هاني رمزي يكشف تطور شخصية محمد صلاح منذ 2012

هاني رمزي مدافع المنتخب الوطني الأسبق
هاني رمزي مدافع المنتخب الوطني الأسبق

قال هاني رمزي مدافع المنتخب الوطني الأسبق والمدير الفني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012، إنه سعيد بتدريب محمد صلاح والنني في البطولة، كما أن مصر نجحت في التأهل للأولمبياد بعد غياب استمر 32 سنة.

وأضاف رمزي في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة "الأولى"، «الظروف كانت صعبة جدًا، والتصفيات لم تكن سهلة، كما أن الدوري الممتاز كان متوقفاً وكان هناك معاناة كبيرة، لكن اللاعبون على مستوى عالي مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود علاء، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين».

وتابع مدافع المنتخب الوطني الأسبق: «محمد صلاح لاعب رائع فنيا، وتطورت شخصيته بشكل أكثر من رائع، وقبل اختياره زرت محمد عامر وأكد لي أنه يقدم مستويات رائعة، كما انضم إلى منتخب الشباب مع ضياء السيد، ورأيت أنه لاعب رائع والجميع يتحدثون عنه بشكل رائع». 

وأردف: «محمد صلاح كان ملتزما بمواعيده وبكل شيء، لكنه لم يكن يتحدث مع زملائه بشكل كبير، فقد كان منطويًا، وعندما ينهي تمرينه فإنه يخرج من الملعب فورا، وهو ما دفعني إلى التحدث معه وطلبت منه أن ينخرط بشكل أكبر في الملعب .. قلت له اتكلم بشكل أكبر مع زمايلك، لكنه تطور كثيرا في هذه الجزئية».

إقرا ايضا| ميدو: لهذا السبب رحيل محمد صلاح عن ليفربول بات وشيكا