محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بمدينة المنصورة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بجولة تفقدية لكافة شوارع مدينة المنصورة لتحديد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة الشيء لأصله والشوارع التي تحتاج إلى رصف جديد.

 يرافقه أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن مدينة المنصورة النائب أحمد الشرقاوي والنائب وحيد فوده والنائب طارق عبدالهادي والمهندس زناتي مدير مديرية الطرق بالدقهلية والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمهندس عبدالناصر العياط وكيل وزارة الكهرباء واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق واللواء صبري عبده رئيس حي غرب .
شملت جولة "المحافظ " تفقد شوارع ( عبدالسلام عارف ، وسكة سندوب ، والهادي بعزبة عقل ، ومساكن العبور ، والجلاء ، والسيد سليم ، والجرن بجديلة ، والسكة الحديد بكفر البدماص ) بالإضافة إلي تفقد محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المجزر واستمع الي شرح مفصل حول مراحل العمل بها .
وكلف المحافظ  مدير مديرية الطرق ورئيس حي شرق وغرب بسرعة البدء الفوري في رصف كافة الشوارع المنتهية من توصيل المرافق بها والتي تحتاج إلي إعادة الشيء لأصله وتسوية ورفع نواتج الحفر من الشوارع الجاري العمل بها لحين الانتهاء من الأعمال ورصفها .
كما كلف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من ربط الشوارع الفرعية بشارع عبد السلام عارف بخطوط الصرف ومياه الشرب الجديدة بالمرحلة الأولي التي تم الانتهاء منها بداية من مساكن العبور وحتي سوق الجملة للبدء في أعمال الرصف 
وكلف " مختار " مدير مديرية الطرق بالبدء من اليوم في رفع كافة نواتج الحفر بشارع عبد السلام عارف ومنطقة مساكن العبور وشارع سكة سندوب وتسويتهم لتسهيل الحركة المرورية بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب ورؤساء حي شرق وغرب ومدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة وتجهيز كافة المعدات اللازمة.
وكلف " المحافظ " أيضا رئيس حي غرب المنصورة بإزالة محطة رفع الصرف الصحي القديمة التي تتوسط شارع عبدالسلام عارف أمام سوق الجملة اليوم لتوسعة الشارع وتسهيل الحركة المرورية في هذه المنطقة .
وأيضاً كلف " مختار " رؤساء حي شرق وغرب بالتنسيق الكامل مع شركات المرافق وتحديد الشوارع التي تم الانتهاء من توصيل المرافق بها لسرعة رد الشيء لأصله بهذه الشوارع ، وتحديد الشوارع الجاري العمل بها ووضع خطة زمنية للأعمال المتبقية لخدمة المواطنين .
 كما تم تكليف رؤساء حي شرق وغرب بالمرور اليومي علي كافة الشوارع وتحديد الحفر والأماكن التي تحتاج إلي ترميم والتي تعوق حركة سير المواطنين وترميمها علي الفور .
وعقب الانتهاء من الجولة عقد " المحافظ " اجتماعا بديوان المحافظة بحضور كافة الجهات المعنية لتحديد أولوية العمل في الشوارع التي تحتاج إلي رد الشيء لأصله والتي تحتاج إلي رصف جديد ووجهة لكافة الجهات بالتنسيق الكامل فيما بينهم لتلبية كافة مطالب المواطنين وتقديم كافة الخدمات في القطاعات المختلفة .
يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

اقرأ أيضا|الدقهلية في 24 ساعة: المحافظ ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكول تجديد سيارات نقل الركاب