«تضامن المنيا» تكرم الموظفين المتميزين في العمل 

 مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا
مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا

كرمت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، الموظفين المتميزين في أداء مهام عملهم، بمنحهم شهادات التقدير والمكافآت المالية.

قال ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، يأتي التكريم في إطار حرص المديرية، على إثابة الموظفين المُتميزين، وتشجيعًا لهم على بذل المزيد من الجُهد وتحسين طرق العمل ورفع كفاءة الأداء، وهو ما يعود بالنفع على تقديم خدمة المواطنين، ويتماشى مع سياسة الدولة لسرعة إنهاء مصالح المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يبحث مع وفد مؤسسة مصر الخير بدء إنشاء 12 مدرسة جديدة للتعليم المجتمعي

شملت قائمة المكرمين القيادات الشبابية من الموظفين المتميزين بحسن الأداء المتميز في العمل، وهم هاني عبدالحي محمد، ومصطفي أحمد ماهر، ومروة الفقي، وذلك تقديرًا لجهودهم العظيمة في إنجازات كافة الأعمال الخدمية.

وفي سياق آخر ،أعلن الفنان فتحي إدريس ، أن الرئيس السيسي وافق علي أكبر مشروع ثقافي في مصر والعالم العربى بإنشاء ٣ مدارس للخط العربي ، وذلك بهدف الحفاظ على فنون الخط العربى والزخرفة  ، وذلك بثلاث محافظات .


وأضاف أنه يعتبر الخط العربي ، أحد أهم روافد الحضارة العربية والإسلامية  وتراثنا الانسانى ، معلنا أن المبادرة الرئاسية تتضمن إنشاء ثلاث مدارس للخط العربى والزخرفة تحمل اسم الفنان خضير البورسعيدي  عميد الخطاطين وصاحب التاريخ الطويل والمضيئ لأكثر  من نصف قرن فى محراب الحرف العربي .


وقال الفنان فتحي ادريس ، المكلف بالإشراف على مدرسة المنيا ، أن المشروع يبدأ بأول مدرسة في القاهرة ، ثم في محافظتي بورسعيد والمنيا 


وأضاف أنه تم تكليفه  بالإشراف على مدرسة المنيا من الفنان الكبير ، خضير البورسعيدي واختياره عضوا باللجنة العليا المشرفة على انجاز المشروع التاريخى ، بإشراف ودعم وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية  .