«أمهات مصر» هندسة الإعدادية تسعد طلاب القاهرة

الطلاب يؤدون امتحان هندسة الإعدادية
الطلاب يؤدون امتحان هندسة الإعدادية

انتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحان مادة الهندسة ، حيث أكد الطلاب عقب خروجهم من اللجان الامتحانية، أن الأسئلة سهلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وعبر الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان، مشيرين إلى أن المسائل جاءت من المنهج وسبق تدريبهم عليها.

من جهتها، قالت عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إنه تم رصد إمتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظات، اليوم الأربعاء.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة أكدوا سهولة إمتحان الهندسة، موضحين أنه جاء في مستوي الطالب المتوسط، ولم يتم رصد أي مشكلات حوله، ونفس الأمر بالنسبة لإمتحان الهندسة في الإسكندرية جاء سهلا.

وتابعت، بينما جاء إمتحان الهندسة لطلاب الإعدادية بمحافظة الجيزة صعب وفوق مستوي الطالب المتوسط، ونفس الأمر على طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان حيث جاء إمتحان الهندسة صعب جدا.

وأوضحت عبير أن إمتحان الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط جاء سهلا ووصفه أولياء الأمور بـ"الممتاز"، وكذلك سهولة إمتحان الجبر لطلاب محاقظة القليوبية، وأيضا سهولة إمتحان العلوم لطلاب محافظة الشرقية.

اقرأ أيضا | مدير تعليم القاهرة يتفقد غرفة عمليات امتحان الهندسة