«المماليك» يعيد اكتشاف دوللي شاهين بشخصية خبيرة أبراج

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تشارك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، في بطولة مسلسل "المماليك"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة "النهار"، والذي يعد بمثابة عودة قوية لها بعد فترة غياب طويلة عن الدراما تصل إلى 6 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل "رأس الغول" رمضان 2016، بطولة النجم محمود عبد العزيز.

وخطفت "دوللي"، الأنظار إليها من جديد من خلال شخصية ناني خبيرة الأبراج، بالمسلسل حيث أثارت دوللي قبل ذلك الجدل بهذه الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب قيامها بتشوق الجمهور للدور من خلال نشرها صورا لها وهي في المستشفى؛ حيث تردد أنها تعرضت إلى اعتداء بالضرب من قبل مجهولين، ولكنها كشفت الأمر بعد ذلك أن هذه الصور من كواليس تصوير المسلسل، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

مسلسل "المماليك" يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي ورامى وحيد وبيومي فؤاد وعائشة عثمان  ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.