اتحاد جدة يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي



قال نادي اتحاد جدة السعودي، إن لاعبه المصري أحمد حجازي سوف يتوجه إلى ألمانيا من أجل بدء برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر ضد المغرب في كأس أمم أفريقيا 2021.

وأصدر اتحاد جدة، بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "تواصل الجهازان الإداري والطبي في النادي مع اللاعب أحمد حجازي بعد الإصابة التي تعرّض لها اللاعب أثناء لقاء المنتخب المصري الذي أُقيم مؤخرًا في بطولة أمم أفريقيا للاطمئنان على سلامة اللاعب والتنسيق بشأن الإجراءات الطبية المتعلقة بتشخيص الإصابة والبرنامج العلاجي".

وتابع البيان: "حيث تم إرسال التقارير الأولية التي تم الحصول عليها من الفحوصات التي أجراها اللاعب في الكاميرون لأكثر من مركز طبي  متخصص في هذا النوع من الإصابات؛ وتم الاتفاق بين الجهازين الطبيين على توجه اللاعب لمركز طبي متخصص في ألمانيا".

ويتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وكان حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة ، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.