«لو أنت برج ترابي».. هذه المهن تتناسب معك 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كل برج من الأبراج الفلكية له طبع خاص به، ولكن عادة ما تجد الأبراج الترابية متشابهة فيما بينها في بعض الصفات، فعلى سبيل المثال تعشق الأبراج الترابية العمل في الوظائف التي تحقق لها عائد مادي ضخم، وفي هذا الصدد نقدم أبرز المهن التي تتناسب مع كل برج من الأبراج الترابية بحسب موقع « Jobs.net».

برج الثور

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج الثور، هي العمل في البنك، أو في المعاملات المصرفية، أو يعمل كمحاسب، أو في البحث العلمي، فهم من الأبراج الدقيقة والصبورة، والصادقة في مساعيها.

برج العذراء

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة برج العذراء، وخصوصا بأن برج العذراء معروف بأنه من أكثر الأبراج الدقيقة، إذا كنت من مواليد برج العذراء، فأنت توازن بين ميولك نحو الكمال والبهجة والذكاء، أنت أيضًا مجتهد ومهتم بالتفاصيل ولديك موهبة للغات، والمهن المناسبة لمواليد برج العذراء، خبير إحصائي، مترجم، باحث طبي.

برج الجدي

المهن المناسبة لطبيعة مواليد برج الجدي، فهو من الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها، فهم يبحثن عن المهن التي تدخل لهم أموالا طائلة، ومن المهن المناسبة لمواليد برج الجدي، العمل في الوظائف القانونية، وتكنولوجيا المعلومات، والطب، والمحاسبة.

اقرأ ايضا||«لو أنت برج ناري».. هذه المهن تتناسب معك

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا | الجانب الخفي للأبراج النارية