مصرع مزارع وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بقنا

أرشيفية
أرشيفية

لقي مزارع مصرعه وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، بطلق ناري في اشتباكات بين الطرفين بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، بقرية السمطا، التابعة لدائرة مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا ، بمقتل "عثمان فراج" مقيم بنجع الشيخ رزق، وإصابة "علي سعد" مقيم بنجع الفحيرة التابعين لقرية السمطا في دشنا، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام، والمصاب لمستشفى فاو وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء،  في حادث تصادم 3 سيارات ملاكي بنجع حمادي.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة ٩ عمال إثر إنقلاب سيارة بصحراوي البحيرة 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات بالقرب من قرية المصالحة بمركز نجع حمادي.

تم نقل المصابين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.


كما أصيبت ربة منزل وأبنائها الخمسة وطفلة أخرى، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، بإشتباه في حالة تسمم ، بنجع صديق، بقرية الشيخ علي التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بتلبك معوي واشتباه في حالة تسمم نتيجة تناول وجبة فاسدة.

وتبين إصابة وردة .أ.ف، 44 عامًا، وأبنائها عبد الله.ن.ص  8 أعوام، ومحمد 7 أعوام، ومحمود 16 عامًا، ومنة 15 عامًا، وجنا 13 عتمًا، وطفلة أخرى ميرنا.ن.ع، 12 عامًا، مقيمين بنجع صديق بقرية الشيخ علي في نجع حمادي.

تم نقل المصاببن إلى مستشفى الوقف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.