الكشف على 1688 حالة بالقافلة العلاجية بقرية الرغامة بأسوان

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال طارق صبح، منسق القوافل العلاجية بأسوان، إن اليوم هو الثاني لوصول القوفل العلاجية المجانية إلى محافظة أسوان، حيث تشهد قرية الرغامة في أسوان تواجد قافلة علاجية مجانية، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة.

اقرأ أيضا |قافلة شاملة بمركزي كفر الدوار والدلنجات 

وأضاف "طارق صبح"، خلال تصريحات خاصة ، ببرنامج "غرفة الاخبار " المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء ، أن القافلة بمثابة مستشفى ميداني متنقل لتقديم الخدمات الطبية بشكل مجاني، حيث تضم القافلة  9 تخصصات طبية مختلفة، مثل العظام والأطفال والأسنان وغيرهم.

وشدد "منسق القوافل العلاجية بأسوان" على أن الكشف والعلاج يتم بالمجان، حيث تضم القافلة صيدلية طبية تضم 100 دواء ومعمل طفيليات وآخر للدم، بالإضافة إلى خدمات الأشعة العادية والسونار، وتم الكشف على 1688 حالة بالقافلة العلاجية بقرية الرغامة في أسوان ضمن مبادرة حياة كريمة .

وأشار "طارق صبح" إلى أن القافلة تضم ، عدة خدمات علاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وعقد ندوات توعية للأهالي حيث ، تأتى تلك القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “حياة كريمة”، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.