ماذا قالت أنغام عن أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز»؟

أنغام
أنغام

حلت الفنانة أنغام ضيفة على محطة راديو إنرجي 92.1، مساء أمس، مع وائل منصور وزهرة رامي.

وعلقت أنغام على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، موضحة أنه "متضايقة جدا من الجدل". 

في عيد ميلاد الفنانة شهيرة .. كيف بدأت قصة الحب مع محمود ياسين؟

وأوضحت أنغام أن التعليق على الفيلم تخطى فكرة الرأي والرأي الآخر، لكنه كان هجوما غير مهذبا على الفنانين والسينما والشخصيات التي كتبها سيناريست واقتبسها من الحياة. 

وأكدت أنغام على أن عدم الاعتراف بوجود مثل هذه النماذج في المجتمع أمر خاطيء، مسيرة إلى أن تضمين الدين والتقاليد في مثل هذه الأمور أمر غير صائب.  

واستطردت أنغام:" تعليمنا وثقافتنا غيرت كتير من التقاليد والانترنت غير حاجات كتير في العالم.. ولو الحاجات دي مش موجودة عندك في البيت مبروك عليك لكن هي موجودة". 

وأوضحت أنغام أن فيلم "أصحاب ولا أعز" لم يقدم نموذج جديد على السينما العربية، على العكس أن الحوار في العمل لم يكن قويا مثل أفلام سابقة. 

واستشهدت أنغام بفيلم "الخيط الرفيع"، والحوار الذي كتبه إحسان عبد القدوس، وقدمته فاتن حمامة ومحمود ياسين، والقضية التي كان يناقشها وهو إقامة علاقة غير شرعية في ظل عدم تقديم أي محتوى خادش لكن وعلى حد وصفها :" الأفق نفسه كان عالي". 
وردت أنغام على شائعة زواجها من الفنان مجدي الهواري، موضحة أنها لم تقاضي أي صحفي أو صحفية من قبل، لكن التكهنات وأسناد الأخبار لصور أمر "سخيف". 
كما أنهت أنغام الجدل عبر راديو إنرجي حول علاقتها بالفنانة أصالة، مشيرة إلى أنها لم تجب على اتصالاتها رغم تصريحاتها الإعلامية حول هذا الأمر. 
وأوضحت أنغام:" في فرق بين الغلط إني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة".
وأكدت أنغام على أنها شخص يسامح بسهولة، وسامحت العديد من الأشخاص لكنها لا تحب تعمد الإساءة ووصفتها بأنها مثل القتل العمد.