بث مباشر.. مباراة الزمالك وطلائع الجيش بكأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك المرتقبة أمام طلاع الجيش بكأس الرابطة.


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الرابطة، يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في مجموعته برصيد 4 نقاط ويأتي الطلائع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز، بعدما سبق وفاز الزمالك في المباراة السابقة على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف.
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالمنافس في لقاء اليوم وغلق المساحات أمام لاعبي الطلائع.
ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من حازم إمام وطارق حامد ورزاق سيسيه وأيمن حفني للإصابة، بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم وصولهم إلى القاهرة بعد خروج منتخبي تونس والمغرب من بطولة أمم أفريقيا.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد زكي و محمد طارق و محمود عبد الرازق "شيكابالا و محمد أشرف "روقا" و محمد حسام "بيسو" و يوسف إبراهيم "أوباما" و إسلام جابر - محمد أوناجم و ماجد هاني و سيد محمد عبد الله و سيف جعفر و حسام أشرف و يوسف أسامة و عمر السعيد.
وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري بحثا عن تحقيق الفوز في المباراة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق قوي.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع بكأس الرابطة