مصر للطيران تسير خطا جديدا إلى دبلن في أيرلندا اعتبارا من ٢ يونيو المقبل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت مصرللطيران الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي عن تشغيل خط جوى جديد إلى مدينة " دبلن " الأيرلندية اعتبارا من ٢ يونيو القادم .
يأتي ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني بفتح أسواق جديدة تربط بين مصر ومختلف دول العالم من خلال مطار القاهرة المحوري واستراتيجية شركة مصر للطيران للتوسع فى شبكة خطوطها الجوية.

وصرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران " أنه تقرر تشغيل الخط الجديد بين القاهرة ودبلن بمعدل ٤ رحلات أسبوعيا أيام الخميس، السبت، والأحد والثلاثاء باستخدام أحدث الطرازات الجديدة التي انضمت لأسطول الشركة الوطنية مؤخرا وهو طراز ايرباص A320NEO الذي يضم ١٤٢ مقعدًا من بينها ١٦ مقعدًا فى درجة رجال الاعمال، و ١٢٦ مقعدًا فى الدرجة السياحية ".

وأضاف أبوالعينين " أنه بالرغم من تداعيات جائحة كورونا وتأثيراتها علي صناعة النقل الجوي العالمى الإ أن الشركة الوطنية ماضية في تنفيذ خططها المستقبلية في توسعة شبكة الخطوط وزيادة الأسطول الجوى والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين علي رحلات شركة مصرللطيران للخطوط الجوية وكذلك لعملاء الشركة من شركاء الصناعة المتعاقدين مع مصرللطيران في الحصول علي خدمات الشحن الجوي والصيانة والأعمال الفنية والخدمات الجوية  والأرضية وغيرها " .