الابن العاق ينهي حياة والدته ويحاول تضليل الشرطة: «وقعت من على السلم»

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل جديدة حول تسبب ابن في وفاة والدته عن طريق دفعها لتسقط من أعلى سلم الدرج وترتطم رأسها بالأرض وتتوفى متأثرة بإصابتها بأكتوبر.

اقرأ أيضاً| حاولا سرق سائق بالإكراه.. عصابة «كفر حكيم» في قبضة مباحث الجيزة

 وأكدت التحريات تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر نشوب خلافات بين الأم وابنها منذ فترة كبيرة بسبب خلاف نشب بين الأخير وشقيقه الصغيرة، دفع الأم للتدخل بينهما للصلح. 

وأضافت التحريات بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر أنه يوم الواقعة تدخلت الأم وأخذت تعاتب ابنها المتهم على خلافه مع شقيقه، لكن الابن لم ينصت لحديثها قائلا: «ملكيش دعوة خليكى فى حالك»، ومع إصرار الأم على توجيه الاتهامات له بالتسبب فى الخلاف الذي بينه وبين شقيقه وقام الابن بدفعها فسقطت وارتطمت رأسها بالدرج، وحاول الابن إنقاذها إلا أنها توفيت فور وصولها المستشفى إثر إصابتها بنزيف.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد تلقت إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة ربة منزل به آثار إصابة في منطقة الرأس وادعاء نجلها مرافق الحالة بسقوطها من أعلى درج السلم. 

وبالانتقال والفحص وبمناقشة الشاب أفاد بسقوط والدته من أعلى درج السلم في حين أن تقرير مفتش الصحة المبدئي أكد وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبتضيق الخناق على الشاب وبإعادة مناقشته أقر بنشوب مشاجرة مع والدته المتوفاة بسبب خلافات أسرية وخلال المشادة قام بدفعها فارتطم رأسها بالحائط وسقطت لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وتم التحفظ علي جثمان المتوفاة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة. 

تم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات