اليوم إنتهاء مهلة التقدم لوظائف «التموين»

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تنتهي اليوم الاثنين الموافق 31 من يناير الجاري، مهلة التقدم إلى وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية الشاغرة، والمتاحة داخل 26 محافظة لخريجي ثلاث كليات، وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارة رقم 1 للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل «باحث سجل تجاري».

ومن المقرر، أن تنتهي اليوم مهلة التقدم إلى الوظائف الشاغرة، والتي أعلن عنها جهاز تنمية التجارة، أحد الجهات التابعة لوزارة التموين، عبر بوابة الوظائف الحكومية مطلع الشهر الجاري، عن حاجته إلى 200 شاب بجميع المحافظات، للعمل كباحث سجل تجاري.

اقرأ أيضا | انتهاء مهلة التقدم لوظائف التموين.. الاثنين القادم

جدير بالذكر أن جهاز تنمية التجارة الداخلية، قد أعلن عن حاجته لشغل 200 وظيفة باحث سجل تجاري بمختلف المحافظات، من خريجي كليات التجارة، والحقوق، واقتصاد وعلوم سياسية، وفقا للشروط الآتية.

1- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما.

2- وأن يكون تقديره التراكمي جيد بحد ادني.

3- وان يكون خريج أحدي الكليات الثلاث ( التجارة، الحقوق ، اقتصاد و علوم سياسيه).

4- أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

5- المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية.

كما حدد جهاز تنمية التجارة مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.