آخر موعد لاستقبال المتقدمين لمشروع جمعيتي.. اليوم

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تواصل المديريات التموينية بالمحافظات، حتى نهاية اليوم الإثنين الموافق 31 من الشهر الجاري، استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، حيث يعد آخر يوم في المهلة التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، لفحص أوراق الذين سبق لهم التقدم لهذه المرحلة ومدرجين ضمن قائمة الانتظار.

ويهدف مشروع جمعيتي إلى التوسع في نشر المنافذ التموينية للتيسير على المواطنين، وكذلك إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب على مستوى جميع المحافظات، خاصة داخل قرية حياة كريمة.

وتواصل مديريات التموين بالمحافظات استلام الأوراق المطلوبة من المتقدمين للمشروع، لإعادة الفحص، وتحديد المستوفين للشروط ، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية، حتى نهاية مواعيد عمل اليوم الإثنين الموافق 31 من يناير الجاري.

اقرا ايضا :التموين: صرف 99% من الدعم عبر 40 ألف منفذ تمويني على مستوي المحافظات

وتقوم مديريات التموين بفحص الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدمين، من خلال لجنة فنية مشكلة من مسؤلي المشروع بالمحافظات، وتعمل هذه اللجنة على تحديد المستوفين للشروط، للاستعداد لبدأ الخطوة التالية وهي تحديد موعد إجراء المعاينات لأماكن المنافذ .

وطالبت وزارة التموين من المتقدمين للمشروع عدم القيام ‏بتأجير أي مقر أو محال خلال هذه الفترة، وذلك حتي الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط، والاعلان عن قرار إجراء المعاينة المبدئية لهم.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية طالبت كل من تقدم من الشباب للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، والذين تم ادراجهم على قوائم الانتظار، بالحضور إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع تجهيز حافظة مستندات وبها صور المستندات الاتية.

1- صورة من بطاقة الرقم القومي.

2- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

3- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.

4- برنت تأمينات.

ووجه الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين .