الفائز بشخصية العام بأستراليا: أعمل لنقل تجربتي لمصر| فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج
Advertisements

أكد الطبيب المصري الأسترالي الشاب دانيال نور، سعادته بعد فوزه بشخصية العام على مستوى قارة أستراليا في فئة الشباب، مشيرًا إلى أن لديه خطة لتقديم الدعم وإعادة تجربته في مصر.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، مع الإعلاميين أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، :"كنت باجي كل سنة للعمل في أسوان، وتواصلت بوزيرة الهجرة وتساعدنا كثيرًا، للعمل في مصر".

ووجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التهنئة إلى الطبيب دانيال نور، لاختياره شخصية العام، حيث عبرت وزيرة الهجرة عن فخرها بما قدمه دانيال نور من خدمات إنسانية للمرضى والمهمشين في العديد من المناطق خلال جائحة كورونا، وحرصه على الدعم النفسي والطبي لهؤلاء المرضى، ضمن مبادرة “street side Medics”، التي دشنها وعددا من أصدقائه في القطاع الطبي.

اقرأ أيضاً|ناقد رياضي يحذر من «حكم مباراة الكاميرون»| فيديو

وأهلته المبادرة لتكريم سابق على مستوى مقاطعة “New south wales” الأسترالية حتى أعلن رئيس الوزراء الأسترالي اختياره شخصية العام على مستوى أستراليا بالكامل في فئة الشباب.

استطاع دانيال نور أن يقدم العديد من الخدمات الإنسانية في مجال عمله، ورغم عمله بكامل طاقته في مستشفى "Royal North Shore"، إلا أنه قاد فريقا قوامه 145 متطوعا، انتشروا في أنحاء مدينة "نيو ساوث ويلز" وقدموا مساعداتهم لأكثر من 300 مشرد، ما أهّله ليتصدر قائمة الشباب في أستراليا لهذا العام.

Advertisements