الزمالك يتمسك برفض المؤتمرات الانتخابية

الزمالك يتمسك برفض المؤتمرات الانتخابية
الزمالك يتمسك برفض المؤتمرات الانتخابية

دخلت انتخابات الزمالك المقرر إقامتها يوم ١١ فبراير المقبل مرحلة المواجهات المباشرة ، طلبت قائمة احمد سليمان عقد مؤتمر صحفى بمقر النادى فى ميت عقبة ، وقال أفرادها فى طلب إلى اللجنة الانتخابية أن مرتضى منصور المرشح لمنصب رئيس النادى كان قد قدم أفراد قائمته داخل مقر النادى وهم يرغبون فى المعاملة بالمثل والحقيقة أن مرتضى منصور قدم أفراد قائمته فى مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بعدما اتخذ قرارا بمنع الدعاية الانتخابية لكل المرشحين داخل النادى حفاظا على استقرار النادى ومنعا للفوضي.. وربما يتم السماح لقائمة سليمان بتسجيل مقطع فيديو فقط داخل النادى يتم خلاله تقديم أفراد القائمة ، وحتى الآن لا يوجد قرار حاسم فى هذه الإشكالية.
  وتقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وهناك محاولات مازالت مستمرة لإقامتها على ثلاث ايام فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .


على جانب آخر دعت اللجنة المؤقتة السابقة بالزمالك برئاسة حسين لبيب لمؤتمر صحفى لتوضيح العديد من الأمور والملفات للرأى العام الزملكاوى خلال فترة ولايتها .
من ناحية أخرى يختتم فريق الكرة تدريباته اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش غدا فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة والتى تأكد خروج الزمالك من المنافسة على لقبها .