شاهد| غضب الجماهير على قائد كولومبيا بعد الهزيمة أمام بيرو في تصفيات المونديال

خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

شهد نهاية مواجهة منتخب كولومبيا مع ضيفه بيرو، مصادمات قوية وهجوم عنيف على اللاعبين، بعد خسارة كولومبيا بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وطلب لاعب الوسط، خاميس رودريجيز، من جماهير منتخب كولومبيا، التوقف عن إطلاق صافرات الاستهجان وتوبيخ اللاعبين.

لكن الجماهير لم تستجب لطلب لاعب الريان القطري، بل قام البعض بإلقاء أشياء عليه، ليخرج سريعا من الملعب وبرفقته أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب.

وأبدى زميل خاميس في المنتخب الكولومبي، خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي، استياءه من رد فعل الجماهير التي أبدت غضبها من أداء الفريق، الذي لم يحقق الانتصار أو يسجل لست مباريات متتالية.

وصرح كوادرادو "أنا مستاء قليلا من رد فعل الجمهور.. هم ونحن نرغب في التأهل للمونديال، وأعتقد أننا جميعا يجب أن نتحلى بنفس الإيمان.. ليس مقبولا إلقاء العلب والأغراض في نهاية المباراة".

وبهزيمة كولومبيا، تراجع المنتخب للمركز السادس (الذي لا يتأهل صاحبه للمونديال) في التصفيات بـ17 نقطة، بينما ارتقت بيرو للمرتبة الرابعة بـ 20 نقطة.

ودخل منتخب كولومبيا المباراة بقيادة المدرب "رينالدو رويدا" كالتالي :

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: دانيال مونوز – ياري مينا – دافينسون سانشيز – ويليام تيسيلو.

الوسط: رفائيل سانتوس بوري – ويلمار.

 باريوس – جوستافو كويلار – لويس دياز.

الهجوم: خوان كوادرادو – دوفان زاباتا.

يذكر أن الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى بالتصفيات، تتأهل مباشرةً للمونديال، بينما يخوض صاحب المركز الخامس مباراة الملحق الفاصل.