استمرار أعمال مشروعات حياة كريمة بقرية بني موسي بالمنيا

رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتابع مشروعات حياة كريمة بقرية بني موسي 
رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتابع مشروعات حياة كريمة بقرية بني موسي 

تابع اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بمحافظ المنيا، عددًا من المشروعات الخدمية الجارية بقرية بنى موسى لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة " والتي ستغير خريطة الريف المصري .

اقرا ايضا|المنيا في 24 ساعة| العثور على أشلاء جثة مواطن على شريط السكة الحديد

وأكد رئيس المركز أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية فى الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها توفير “حياة كريمة” للمواطنين وتحسين ظروف معيشتهم ورفع مستوى جودة الحياة لأهالينا فى تلك القرى.

وأشار رئيس المركز، إلى أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجارى على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التى تظهر والعمل على حلها بشكل لحظى حتى يتم الانتهاء من المشاريع فى جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن .
ووجه رئيس المركز إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال المشروعات فى موعدها.

وعبر الأهالي فى القرى والتوابع عن سعادتهم بالمبادرة الرئاسية واعتبروها حلم تحقق فى زمن قصير فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .