سقوط متهمين «فبركا» مقطع فيديو إباحي لسيدة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- حمدين بدوي

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة البرلس بمحافظة كفر الشيخ القبض على شابين لقيامها بفبركة مقطع فيديو إباحي لسيدة متزوجه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الموعد القانوني.


ترجع أحداث القضية عندما تمكنت مباحث البرلس، من إلقاء القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو لسيدة لابتزازها، للحصول على مبلغ مالي نظير عدم قيامهم بنشر المقطع.


وكان اللواء أشرف صلاح درويش - مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي - مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني - مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من"أ.ص.ع"، 26 سنة، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا "ع.ش.ع"، 19 سنة، ويقيم بمدينة برج البرلس، بفبركة مقطع فيديو إباحي لزوجته على غير الحقيقة، مقابل ابتزازه، وطلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.


على الفور، تم تشكل فريق بحث بقيادة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ اللواء خالد المحمدي - لمتابعة هذا البلاغ، و بتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف. وضع رجال مباحث مركز شرطة البرلس خطة للقبض على المتهم، باستدراج زوج الضحية بالمتهم من خلال تواصله معه ليخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، واتفقا على تحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس، وعقب وصول زوج السيدة إلى المكان المحدد للمقابلة بينهما، فوجئ بشخص آخر يدعى "ف.ر.ج"، 20 سنة صديق المتهم الأول، أخبره بحضوره لاستلامه المبلغ بدلاً من صديقه، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه.

وأرشد عن المشكو في حقه الأول، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضًا| محافظ كفر الشيخ: حملات مكثفة لصيانة أعمدة الإنارة ورفع 1970 طن مخلفات