«أفنان» بنت أزهر الأقصر تبهر رواد معرض الكتاب

بنت  الأقصر تبهر رواد معرض الكتاب
بنت  الأقصر تبهر رواد معرض الكتاب

كتب | أحمد زنط

أبهرت الطالبة النابغة "أفنان محمود" رواد معرض القاهرة الدولى للكتاب وسط حضور متميز للمشاركين .. حيث كان لأفنان الطالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري - معهد فتيات العضايمة الإعدادي الثانوي بالأقصر الأزهرية حضور متميز ومبهر لرواد جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب؛ حيث ربطت من خلال ابتكاراتها العملية التعليمية والتربوية بأفكار تساعد على التخيل والإبداع للوصول إلى فهم المطلوب. 

اقرأ أيضا  |   مدير المراكز الثقافية الروسية يشيد بإصدارات الأوقاف المترجمة بمعرض الكتاب

تميزت "أفنان محمود" بمواهب متعددة منها : تأليف القصص الإنجليزي ووضعها في قالب وشكل أفلام كرتونية، بجانب الأعمال الفنية، وإلقاء الشعر. 
وللطالبة قصتين باللغة الإنجليزية هما Our life in corona /Raghad in the mother's day 
وتشارك هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب بقصة جديدة تضم إنجازات فضيلة مولانا الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والرئيس السيسي ودوره المشهود في بناء مصر الحديثة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وذلك تحت عنوان: " The achievements of the modern state".

وأشار إبراهيم صديق رئيس إدارة الرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف إلى أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب تسعى إلى توفير بيئة تعليمية حاضنة ومحفزة تعزز الإبداع والابتكار لدى الطلاب وتشجيع المواهب الشابة المبتكرة وتنمية مهاراتها وقد حظيت أعمال المبدعة أفنان محمود بتقدير الجميع لأنها وجهت ابتكاراتها في مجال الاستثمار في العلم والتعلم والبحث العلمي.