إلغاء رحلة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

ركاب مصر للطيران
ركاب مصر للطيران

 

أعلنت مصر للطيران عن إلغاء أحد رحلاتها المتوجهة الي ولاية نيويورك غداً.

وقالت الشركة " نظرًا لسوء الأحوال الجوية بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS985 التي كان من المقرر مغادرتها غدًا السبت الموافق 29 يناير 2022 الساعة 10:25 صباحًا.

وأهابت  مصر للطيران بعملائها المسافرين بين القاهرة ونيويورك غدًا تعديل حجوزاتهم ومتابعة حالة الرحلات من خلال مركز الاتصالات 1717 أو من خلال مكاتب مصر للطيران بمصر وحول العالم .

 استقبلت شركة مصر للطيران وفدا سنغاليا برئاسة " إبراهيم كان " الرئيس التنفيذى للخطوط الجوية السنغالية حيث التقى الوفد بالطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة الشركه القابضة لمصرللطيران والطيار  عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية لبحث سبل التعاون المشترك في مختلف مجالات النقل الجوى بين الشركتين

وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية والحكومة المصرية بتوطيد أواصر التعاون مع دول القارة الإفريقية في مختلف المجالات وفي إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لتعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة فى مجال النقل الجوى.

 وخلال اللقاء أكد الطيار حسن منير  أن الشركة الوطنية برئاسة الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران حريصة على تقديم الدعم  الكامل للخطوط السنغالية واستعدادها لنقل الخبرات الفنية لها فى إطار خطة مصر للطيران التي تقوم علي التعاون وتعزيز العلاقات مع جميع الشركات الإفريقيه بهدف النهوض بصناعة النقل الجوى داخل القارة السمراء حيث تم استعراض  امكانيات شركتى مصرللطيران للخدمات الأرضية والشحن الجوي  وفرص التعاون المستقبلية بين الشركة الوطنية والخطوط السنغالية .. 
كما قام  الوفد بجولة تفقدية لأكاديمية  مصر للطيران للتدريب للتعرف على الامكانيات المختلفه للأكاديمية وأحدث نظم التدريب بها وكان في استقبالهم الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس الأكاديمية .

ومن جانبه أوضح رئيس الخطوط السنغالية أنه يتطلع للتعاون مع شركة مصرللطيران فى مجال تدريب الطيارين والصيانة وتعزيز شبكة الخطوط وغيرها من المجالات معربا عن سعادته بهذه الزيارة لصرح كبير بحجم شركة مصر للطيران الشركة الرائدة في افريقيا ذات الخبرات الطويلة في مجال الطيران المدني والتي تأتي عقب جولة مفاوضات مثمرة بين سلطات الطيران المدنى المصرى والسنغالى .

حضر اللقاء  من مصرللطيران  المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة  شركة مصر للطيران الصيانة والأعمال الفنية وأحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة الشحن الجوي والمهندس مسعد موسي رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الأرضية ووائل الدمرداش رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة الخطوط الجوية وريم عرابى رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بمصرللطيران وهانى حنفى مدير عام العلاقات الدوليه بشركه إير كايرو .