نسرين طافش تعتمد على «البيج» في إطلالاتها على «إنستجرام»

 نسرين طافش
نسرين طافش

دائما ما تنشر نسرين طافش صورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وتطل على جمهورها بأحدث إطلالات لها من حياتها اليومية.

ولاحظ الكثيرون أن "طافش" تعتمد في كثير من إطلالاتها على التلقائية والعفوية كما تختار بعض الألوان المحددة في معظم ملابسها مثل اللون "البيج".

وظهرت نسرين في إطلالة عفوية لها في الشتاء وهي ترتدي ملابس كاجوال حيث ارتدت بلوفر باللون البيج ووضعت طقية على رأسها لتدفئتها من صقيع الشتاء وظهرت بكل أريحية وتلقائية ما جعلها تحوز إعجاب الجمهور.

كما ظهرت في صورة أخرى بعفوية أكثر على طبيعتها وارتدت فستان باللون البيج البسيط واعتمدت في تصفيف شعرها على الشعر المنسدل على كتفيها ليضيف لها تميز من نوع أخر . 

كما نشرت صورة آخرى بلوك مميز وفريد ووضعت "الماكياج" على وجهها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها لتظهر بكل عفوية وتلقائية وارتدت جمب سوت باللون البيج المفتوح من الصدر وبه بعض الخرز واللولي المطرز من فوق وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جماهيرها على "إنستجرام".

وعبرت نسرين طافش عن سعادتها لمشاركة خالد سليم في دويتو غنائي، وقالت في لقاء مع برنامج «The Insider» بالعربي، إنها من جمهوره وتحفظ أغنياته خاصة الألبومات الأولى التي قدمها.

وأضافت موضحة أنهما في كواليس تصوير الفيلم يجلسان معا ويغنيان أغنياته وتتناقش معه حولها، وخطوة مهمة بالنسبة لها مشاركته في أغنية.

فيلم «في القلب» بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.