الزمالك يستعد لطلائع الجيش بدون راحة في كأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة التدريبات الجماعية غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس الرابطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة و محمد عبد الغني و محمد طارق و محمد عبد الشافي و إسلام جابر و ماجد هاني و يوسف أوباما و محمد أوناجم و رزاق سيسيه وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الأبيض من رأسية لشادي حسين، يرد بعدها الزمالك بهجمة منظمة يشتتها دفاع سيراميكا، وينجح عامر عامر حارس مرمى أصحاب الأرض في التصدي لفرصة محققة لمحمد أوناجم في الدقيقة 13 ليحرم الأبيض من هدف التقدم.

ويهدر شادي حسين مهاجم سيراميكا أخطر فرصة لفريقه في الدقيقة 14 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وراوغ الدفاع وسدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 20 يتألق محمد عواد ويتصدى لضربة حرة مباشرة سددها أحمد محسن ظهير سيراميكا.

وفي الدقيقة 27 يحرز رزاق سيسيه هدف التقدم للزمالك من هجمة منظمة بعدما تسلم اللاعب تمريرة أوباما داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس، وتوالت محاولات سيراميكا لتسجيل هدف التعادل، في حين يسعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 44 يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

 ومع بداية الشوط الثاني هاجم سيراميكا كليوباترا لتقليص الفارق، ويحصل عمر السعيد على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، وفي الدقيقة 66 يحرز وليد عبد المنعم مدافع سيراميكا الهدف الثالث للزمالك بالخطأ في مرماه.

ويدفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام أشرف وأحمد زكي  بدلا من رزاق سيسيه وعمر السعيد و إسلام جابر، وبعدها يشارك سيف جعفر بدلا من ماجد هاني، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 83 يدفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عطية حارس المرمى الصاعد بدلا من محمود عواد، وينجح شادي حسين في تقليص الفارق ويسجل الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 85 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على حارس الأبيض.

وتوالت محاولات الزمالك للتعزيز في حين سعى سيراميكا للتقليص في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثلاثية.

أقرا ايضاً|
هيثم شعبان: سيراميكا لم يستغل الفرص أمام الزمالك ..واستفدنا من كأس الرابطة