لراغبي توصيل الغاز.. دليل عناوين وأرقام هواتف مراكز خدمة العملاء

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أعلنت الشركة الحديثة للغاز «مودرن جاس» التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية على عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك»، عن عناوين و أرقام هواتف مراكز خدمة العملاء بمختلف المناطق التي تعمل الشركة في توصيل الغاز الطبيعي لها.

وبدأت «مودرن جاس» عملها في توصيل الغاز الطبيعي منذ شهر يوليو من العام الماضي، حيث تم تأسيس الشركة نتيجة ضم 3 شركات عاملة في مجال توصيل الغاز الطبيعي، وهم شركات «غاز القاهرة» ، و« غاز الأقاليم – ريجاس» و« سيناء للغاز».

وتقوم شركة مودرن جاس في الوقت الحالي، بالعمل على توصيل الغاز الطبيعي إلى 9 مناطق أو محافظات للعمل بها في مجال توصيل الغاز الطبيعي، هى: «سوهاج، قنا، الشرقية، القليوبية، القاهرة، مرسى مطروح، جنوب سيناء، شمال سيناء، والإسماعيلية».

وتستهدف الشركة توصيل الغاز الطبيعي إلى 220 ألف وحدة سكنية خلال العام المالي الحالي، بما يمثل نسبة 20% من خطة الدولة لتوصيل الغاز الطبيعي للوحدات، وذلك وفق خطة العام المالي للشركة.

اقرأ أيضا | البترول: تطوير منظومة إسطوانات البوتاجاز ساهم في تجاوز التحديات

وتعد مشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز التي ينفذها قطاع البترول في كافة أنحاء مصر، إحدى المحاور التي تحظى بمتابعة ودعم القيادة السياسية والحكومة، لما لها من أهمية بالغة في توفير خدمة حضارية وحياة كريمة للمواطنين.

للتعرف على عناوين و أرقام مكاتب خدمة العُملاء بشركة مودرن جاس وهي كالتالي: