محافظ بورسعيد يشارك فعاليات تنصيب المطران ناركيسوس بكنيسة التجلي اليونانية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم،  في فعاليات مراسم تنصيب المطران ناركيسوس مطران بورسعيد، وتوابعها للروم الأرثوذكس، وذلك  بكنيسة التجلي اليونانية ببورسعيد، وبحضور الأنبا تادرس مطران بورسعيد ولفيف من قيادات الكنيسة والأجهزة التنفيذية ببورسعيد. 

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لمطران بورسعيد ناركيسوس، مؤكدا على روابط الصلة والأخوة التي تجمع بين الأخوة المسيحيين والمسلمين، و الوحدة الوطنية بين أبناء مصر والتي تساهم فى تحقيق الرخاء والتنمية على كافة الأصعدة. 

ومن جانبه،  وجه مطران بورسعيد ناركيسوس، الشكر لمحافظ بورسعيد على تهنئته وحرصه على التواجد خلال مراسم الحفل، مؤكدا أن بورسعيد حققت نجاحات غير مسبوقة تحت قيادة محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان،  والذي يبذل الكثير من المجهودات للارتقاء بمدينة بورسعيد وجعلها أول المحافظات النموذجية في مصر.

وفي سياق منفصل تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، مستجدات أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الديوان العام الغربي، رافقه عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد والشركة المنفذة لأعمال التطوير.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الديوان الغربي للبدء فى تشغيله، مشيرًا أن أعمال التطوير تأتي في إطار خطة تطوير المؤسسات الحكومية على أعلى مستوى تماشيًا مع أعمال التنمية التي تشهدها بورسعيد. 

واستعرض محافظ بورسعيد معدلات إنجاز العمل وفقا للتصميم النهائي للمبنى الجديد، والإدارات التى سيشملها، مؤكدًا أهمية توفير سبل الراحة للعاملين بالديوان العام، وتزويد المكاتب بأحدث النظم الإدارية والأجهزة الإلكترونية الحديثة، لافتا إلى أن الديوان العام شهد أعمال تطوير على درجة كبيرة من الكفاءة، بالإضافة إلى تطوير كل إدارات الديوان واستحداث الأنظمة التكنولوجية والرقمية التي تساهم في سرعة أداء الخدمة ودقتها، والذي أهله للحصول على شهادة الأيزو، موضحًا أن كل المؤسسات بالمحافظة تشهد أعمال تطوير بالتوازى بما يتناسب مع التنمية الشاملة على أرض بورسعيد وتطبيق المنظومة الرقمية.