التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد حسام بيسو – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي
خط الوسط: إسلام جابر – عبد الله جمعة – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – رزاق سيسيه 
خط الهجوم: عمرو السعيد

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.
وطالب المدير الفني من لاعبيه بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مشددا على أهمية خوض المباراة بروح وإصرار من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم عرض يليق بالقلعة البيضاء.
ويفتقد الزمالك لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام للإصابة بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف المنتخب المصري والمنتخبين التونسي والمغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و السيد عطية  .
و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و أحمد زكي و محمد عبد الشافي و محمد طارق و محمد حسام بيسو و يوسف أوباما و إسلام جابر و محمد أوناجم  و محمود عبد الرازق شيكابالا و رزاق سيسيه و سيف جعفر و سيد نيمار و ماجد هانى و يوسف أسامة وعمر السعيد و حسام أشرف .

وفي المقابل يخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة إنبي الأخيرة بهدفين مقابل هدف.
وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويغيب محمد إبراهيم عن اللقاء للإيقاف .
ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كل من،عامر عامر و محمد كوكو. 
و مصعب البطاط و وليد عبد المنعم و عبد الله محمود و أحمد محسن و عمرو الحلواني و مصطفى بهاء و محمود نبيل و محمد توني و كوامي بوانسو و حسام محمد و محمد حسن و بلال السعيداني و ايفانز منساه و جمال السعيد و ونيفول كوبينا و مصطفى ميسي و شادي حسين و باسم مرسي..