طاقم تحكيم من النيجر لمباراة المصري و القطن الكاميروني في الكونفيدرالية  ‎‎

المصري
المصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق القطن الكاميروني .
ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة النيجر، حكم الساحة، "محمد علي موسى"، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"عبد العزيز سالي "، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو"
 وتم اسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي  "أليكسيس ريدامبتوس"، والمنسق العام إلى الجابوني "ديديه حمزة"  ويتولى الكاميروني أنجو أكونوي مهام المنسق الإعلامي للمباراة ، بينما تم اسناد مهام المراقب الأمني إلى النيجيري جوان أودوتشي  بينما يتولى الكاميروني " موسا بابا"، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
الجدير بالذكر أن المباراة ستقام على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية في تمام الساعة الثانية عصر الأحد الموافق الثالث عشر من فبراير المقبل بتوقيت الكاميرون - الثالثة  عصرًا بتوقيت القاهرة.
كان حكم المباراة محمد علي موسى قد سبق له إدارة مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بذهاب دور الملحق من النسخة الحالية للبطولة وهي المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.