استمرار جهود تصريف مياه الأمطار بمدن ومراكز البحيرة | صور

 اللواء مهندس محمد سعيد نشأت
 اللواء مهندس محمد سعيد نشأت

أكد اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، أنه يتابع عمليات وجهود تصريف مياه الأمطار بمدن ومراكز المحافظة  لحظة بلحظة من خلال غرفة الأزمات والعمليات بالشركة، مشيدا بجهود قطاع ورجال الصرف الصحي بالشركة الذين يواصلون العمل الٱن أثناء موجة الأمطار والطقس السيئ التي تشهدها البلاد.

اقرأ أيضا| مياه البحيرة: استمرار عمليات تصريف مياه الأمطار بمدن ومراكز المحافظة

وأشار نشأت، إلى استمرار العمل فى تصريف مياه الأمطار من خلال  العمال والفنيين والمهندسين بقطاع الصرف الصحي  الذين ينتشرون فى مواقعهم  منذ بداية سقوط الأمطار بقيادة رئيس قطاع الصرف الصحي  مهندس وليد عبد المنعم ومديرى المحطات والشبكات والروافع والعمال والفنيين وسائقي المعدات. 


ومن جانبه، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار رفع تراكمات الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لليوم الثانى على التوالى من خلال فرق وأطقم مجابهة الأزمات بالوحدات المحلية والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة.

ولفت إلى أنه يتم رفع وكسح تراكمات مياة الأمطار وفقاً لخطة العمل ومن خلال أكثر من ١٢٦٢ معدة وطاقم بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياة أولاً بأول.

وشدد المحافظ على متابعة تشغيل جميع محطات الصرف الزراعي ومتابعة مناسيب الترع والمصارف والعمل على حل شكاوى المواطنين أولاً بأول مع استمرار الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية والفرعية مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحي لسرعة رفع تراكمات المياة في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة وعدم تعطيل الحركة المرورية.