«كيم» و«هيلارى» فى مسلسل وثائقى

النجمة العالمية كيم كارديشان
النجمة العالمية كيم كارديشان

النجمة العالمية كيم كارداشيان تستعد لخوض تجربة فنية جديدة من خلال مسلسل وثائقى بعنوان «Gutsy Women» وهو مستوحى من الرواية الأكثر مبيعا "النساء الجريئات: قصص مفضلة عن الشجاعة والمرونة.

حيث التقت نجمة تليفزيون الواقع مع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون وابنتها تشيلسى كلينتون فى أحد مقاهى لوس أنجلوس، للتحدث عن تصوير احداث المسلسل الوثائقى على منصة أبل لـ هيلارى كلينتون وابنتها، حيث يشتركن فى تصوير المسلسل.

ويضم المسلسل مجموعة متنوعة من النساء الرائدات، من بينهن كيم كارداشيان عن دورها فى مسلسل عائلتها الواقعى، وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالأزياء والعناية بالبشرة، ومشاركتها فى الدفاع عن بعض القضايا الاجتماعية على مدى السنوات الماضية.

اقرا ايضا | «كيم كارداشيان» تجتاز الإختبار السنوى بكلية الحقوق

حسين فهمى ضيف «جمعية الفيلم»

مدير التصوير السينمائى محمود عبدالسميع رئيس مهرجان جمعية الفيلم أعلن أن الفنان حسين فهمى سيكون ضيف شرف الدورتين الـ47 و 48 للمهرجان والذى تنطلق فعالياته اليوم  وحتى 5 فبراير بمركز الابداع بدار الأوبرا

 

​​​​​​​

وأكد «عبدالسميع» عن علاقة حسين فهمى الوطيدة بالمهرجان من خلال مشاركة العديد من أفلامه فى التنافس على جوائز المهرجان، والحصول على عدد من الجوائز بالمهرجان، وأكد الفنان حسين سعادته كونه ضيف شرف المهرجان.

اقرأ ايضا | خاص| حسين فهمي: «هتزهقوا مني في 2022»