بث مباشر .. مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم  

السعودية وعمان
السعودية وعمان

تقدم بوابة أخبار اليوم بث  مباشر لمباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم، و يحل منتخب عمان ضيفا على نظيره المنتخب السعودي يوم الخميس 27 يناير 2022 في استاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا.
لم يخسر منتخب السعودية أي مباراة في هذا الدور حتى الآن، حيث فاز بخمس وتعادل في واحدة، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة.

بث مباشر مباراة السعودية وعمان

ويخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين ملحقاً دولياً ضد خامس أمريكا الجنوبية في يونيو المقبل.

وبحال فوز السعودية على عمان ثم على اليابان الثلاثاء المقبل في سايتاما، ستضمن رسمياً التأهل للمرة السادسة في تاريخها، قبل جولتين من نهاية هذا الدور.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية “رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100 %” ليقتصر “على الجماهير المحصنين بلقاح كورونا حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح وهو خمس سنوات”.
وكانت السعودية فازت ذهاباً بهدف المهاجم صالح الشهري، علما أنها لم تفقد سوى نقطتين جراء تعادل سلبي مع أستراليا على أرضها.

ومع أن الأخضر بقيادة المدرب الفرنسي هيرفيه رينار سيفتقد جهود قائده سلمان الفرج بداعي الإصابة، إلا أنه سيستعيد نجميه الحارس محمد العويس وسالم الدوسري الغائبين عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.

منتخب عمان بدأ بداية قوية في الدور الثالث، لكنه تراجع لفارق مستوى المنافسين حتى وصل للمركز الرابع برصيد 7 نقاط، وذلك برصيد 4 نقاط عن أستراليا الثالث.

ويفقد منتخب عمان لعدد من لاعبيها سواء بسبب الإصابة بفيروس كورونا أمثال عصام الصبحي وعبدالعزيز الغيلاني، أو إصابة عضلية ستبعد الهداف صلاح اليحيائي.

موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا هو اليوم الخميس 27 يناير 2022، حيث تنطلق الصافرة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

عدد من القنوات ستذاع عليها مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا.

ستتواجد داخل السعودية على قناة SSC 7، وفي عمان على القناة الرياضية الأرضية.

يمكن مشاهدة مباراة السعودية وعمان أيضًا على قناة ديمة سبورت، والمتواجدة على القمر الصناعي يوتل سات فقط.