قالت قوات الدفاع المدني السعودي إن حريقا اندلع اليوم الخميس 27 يناير في المنطقة الصناعية.
اقرأ أيضًا: التحالف: الدفاعات السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلق باتجاه مدنية خميس مشيط
وكتب الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي على تويتر قائلا « يباشر مدني الرياض حادث حريقاً اندلع في مستودعات بالصناعية الأولى، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة».


ونشر الحساب مجموعة من الصور لمحاولات إطفاء الحريق والذي تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على ألسنة اللهب المتصاعد.

ولم يكشف الدفاع المدني السعودي عن السبب الذي أدى إلى اشتعال النيران في المنطقة الصناعية، أو الخسائر المادية، مكتفيا بالقول إن عمليات السيطرة على الحريق مستمرة.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





