عاجل

حارس منتخب المغرب يعلق على مواجهة مصر في ربع نهائي أمم أفريقيا

ياسين بونو
ياسين بونو

أكد ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، أن فريقه يركز على نفسه فقط، دون النظر إلى المنافس الذي سيواجه في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث تأهل المنتخب المغربي لمواجهة مصر في دور ربع النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية.
قال ياسين بونو خلال تصريحاته عبر القناة الرياضية المغربية: "بالنسبة لمواجهة المنتخب المصري فنحن فريق يركز على نفسه فقط، ونحاول التطور والتحسن، وجاهزون لمواجهة أي منتخب".

وأضاف الحارس : "أثق في قدرتنا على تقديم أفضل المستويات في هذه النسخة من بطولة الأمم الإفريقية".

اختتم تصريحاته التي جاءت قبل تحديد طرف مواجهة المغرب في ربع النهائي: "لا نهتم بمن سيكون منافسنا في ربع النهائي بقدر ما نهتم بالتركيز والاستعداد الجيد من أجل مواصلة المشوار في بطولة أمم إفريقيا".

وكان منتخب مصر حقق الفوز على كوت ديفوار، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5/4، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتأهل المنتخب المغربي إلى منافسات ربع النهائي بعد فوزه على نظيره مالاوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.