حبس عامل تعرض لفتاة داخل قطار أسوان 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة كوم أمبو بأسوان، اليوم الخميس، حبس العامل المتهم بالتعرض لفتاة داخل قطار أسوان القاهرة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت ألقت مباحث كوم أمبو بالتعاون مع السكة الحديد، القبض على عامل،  بتهمة التعرض لفتاة في القطار المتجه من أسوان إلى القاهرة.
كان بلاغ وصل إلى مباحث كوم أمبو، وقضائي محطة السكة الحديد، بقيام عامل قطار حاول التعرض بفتاة داخل، القطار المتجه من محطة قطار أسوان.
انتقل إلى المحطة رجال مباحث كوم أمبو، برئاسة الرائد نبيل العادلي، وبتفريغ كاميرات المحطة وعرضها على الفتاة تعرفت على العامل، الذي تعرض لها ، وتم ضبطه.

وبسؤال الفتاة، أكدت أن العامل تعرض لها، وهو ما دفعها إلى الاستعانة بالركاب، بينما تمكن العامل من الهرب عقب الوصول إلى محطة كوم أمبو.

اقرأ أيضا|  ضبط أسلحة نارية ومخدرات بحوزة  7 متهمين في حملة أمنية بأسوان

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان ،من ضبط 7 متهمين  بحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من البانجو والحشيش والهيروين .
وفى مجال تنفيذ الأحكام..

شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني مدير إدارة البحث الجنائي.
واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.
أسفرت نتائج الحملة تنفيذ 753حكماً قضائياً بواقع ضبط ضبط 4 أحكام جنايات ، 134 حكم حبس جزئي ، 26 حكم حبس مستأنف ، 418  أحكام غرامات ،171  أحكام المخالفات.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة