أمن بني سويف ينجح في كشف لغز العثور على جثة «فران» مبلغ باختفائه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية ببني سويف، لغز العثور على جثة "فران" في العقد الرابع من العمر، مقيم قرية أبوصير الملق بمركز الواسطي، في مقابر قرية العلالمة بمركز بني سويف.

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة "أسامة.ع.م" 35 عامًا، "فران"، ومقيم قرية أبوصير الملق بمركز الواسطي، شمال المحافظة، ومبلغ باختفائه، في مقابر قرية العلالمة بمركز بني سويف، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وبتكثيف البحث والتحريات التي قادها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، والرائد محمد محروس رئيس مباحث مركز الواسطي، تبين أن وراء الحادث زوجة المجني عليه وتدعى" ن .ف.م" 30 عامًا، والتي تربطها علاقة آثمة بشاب مقيم بمدينة بني سويف، فاتفقا سويًا على التخلص من زوجها، فقامت بتخديره، وأجرت اتصالا هاتفيًا بعشيقها الذي استعان بصديقه، وقاموا بوضع الزوج في جوال، ونقله بسيارة ملاكي إلى مدينة بني سويف، وقاموا بالتخلص منه، و إلقاء الجثمان في مقابر العلالمة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بما جاء فيها.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ ايضا|أوهمهم بالتبرع.. ضبط شخص نصب على المواطنين بالدقهلية