قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن – الأمن الوطنى – الأمن العام) وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية والقطاعات المعنية بالقوات المسلحة بإستهداف منطقة الظهير الصحراوى بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية .
وقد أسفرت الجهود عن ضبط (17) قضية عبارة عن 17 مخزن ضُبط بداخلهم كميات من مخدر البانجو الجاف بلغت 2500 كيلو جرام – 100 كيلو جرام لبذور القنب المخدر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة إنتشار المواد المخدرة من خلال توجيه الحملات المكبرة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والقائمين على زراعتها ..
اقرأ ايضا|ضبط موظفين بمحليات الغربية مكنا شخصًا من بناء عقار بدون ترخيص




السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





