صدمة كبري للفراعنة.. تأكد غياب الشناوي أمام المغرب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يجري محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر الأول لكرة القدم أشعة علي قدمه خلال الساعات القليلة القادمة اثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كوت ديفوار.

ونجح منتخب مصر في التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا 2021 عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/ 4 خلال المباراة التي أقيمت علي ستاد دي چابوما ضمن مباريات دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وأكد الجهاز الطبي للمنتخب علي اجراء أشعة علي اللاعب لتحديد الإصابة قبل بدء البرنامج العلاجي والتأهيلي ، ومن المنتظر أن يغيب الحارس عن لقاء المغرب في ربع نهائي امم افريقيا.
وتحددت مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون .

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 30 يناير في السادسة مساء .

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لربع النهائي عقب الفوز على مالاوي في ثمن نهائي أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدف .

وأقيم في ثمن نهائي المسابقة حتي الان 7  مباريات أسفرت عن تأهل 7 منتخبات وهم بوركينا فاسو وجامبيا وتونس والكاميرون والمغرب والسنغال ومصر .

وحاءت مواجهات ربع النهائي التي تحددت مؤخرا كالتالي :
 الكاميرون وجامبيا .. السبت 29 يناير السادسة مساء 
تونس وبوركينا فاسو ..  السبت 29 يناير التاسعة مساء 
المغرب ومصر ..  الأحد 30 يناير 6 مساء

السنغال مع الفائز من مالي وغينيا الاستوائية .. الأحد 30 يناير 9 مساء
ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، يليه غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات.

خناقة علي قميص محمد صلاح بعد التأهل