ننشر أسماء المتوفين والمصابين بحادث تصادم 3 سيارات بطريق القاهرة الإسماعيلية

صورة ارشفية
صورة ارشفية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 6 بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة حادث تصادم بين ثلاثة سيارات واحتراق إحداهم على مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام الصفدي بمحافظة الإسماعيلية

 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد حادث تصادم بين ثلاثة سيارات واحتراق إحداهم على مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام الصفدي.

اقرأ أيضا  |  إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ودراجة بخارية بالإسماعيلية 

على الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين تصادم بين ثلاث سيارات واشتعال النيران في الأولى رقم 8974. أ. ط. ص. والسيارة رقم 1385 أ. ن. ه. مع السيارة 528 و. ق. ج والتي انقلبت بالاتجاة المعاكس للحادث. 

وكشفت مصادر طبية مصرع كلا من جرجس أمجد عزوز 19سنة يقيم بعزبة النخل وشقيقتة ميرهان أمجد عزوز21 سنة تقيم في عزبة النخل بعد احتراق سيارتهما وإصابة كلا من حنان رزقه يوسف 39 سنة تقيم بالقاهرة وأصيبت بحرق من الدرجة الثانية بالساق اليسرى بنسبة 10% وحرق بالاذن اليمنى 2سم والطفلة بتول كرم فرعون 9 سنوات مرحبا تقيم بالقاهرة وأصيبت بحرق من الدرجة الأولى بكتف اليد اليمنى وأمجد جبر عزير 55 عاما يقيم بعزبة النخل وأصيب بجرح 5سم بفروة الرأس وحروق بالدرجة الأولى بالوجه واليدين، ومريم رزقه سلامة 45 سنة تقيم بالقاهرة وأصيبت بحرق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين وبسنت أمجد جبر 13سنة تقيم بالقاهرة وأصيبت بحرق بالوجه واليدين وحسام أحمد علي 48 سنة يقيم في التجمع الخامس وأصيب بكدمات بالكتف الأيسر. 

تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي وتقوم الشرطة بمعاينة جثتي المتوفين.

تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.