بكرى: رحل النبيل .. السناوى: لا يعوض .. وأديب: أشطرنا وأمهرنا

هاشتاج وداعاً ياسر رزق الأعلى بـ «تويتر»

ياسر رزق
ياسر رزق

برقيات من الحزن اكتست بها مواقع التواصل الاجتماعى تشييعاً لرحيل الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق،
ونعى الإعلامى مصطفى بكرى الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق ، بكلمات مؤثرة من خلال تويتر : «رحل الإنسان النبيل والكاتب الوطنى الكبير ، سجل شهادته عن أخطر فترة تاريخية مرت بها مصر فى إصداره لكتاب يؤرخ ما جرى ، وكأنه كان يشعر بدنو الأجل ، رحم الله الكاتب والصديق النبيل ، الذى أعطى كل ما يملك من الجهد والوقت دفاعاً عن الوطن.
ونشر الكاتب الصحفى عبد الله السناوى على فيس بوك :» فقدت أخى وصديقى الحبيب الذى لا يعوض ياسر رزق .

اقرأ أيضاً | في رثاء ياسر رزق | فارس الكلمة يترجل

فيما كتب الإعلامى عمرو أديب ؛ فى تدوينة له بتويتر: ياسر رزق كان دفعتى وكان أشطرنا وأمهرنا ، إيده كانت تتلف فى حرير.. من السنة الأولى فى الجامعة  كان صحفياً مثلما كان أبوه صحفياً، وكان محرراً عسكرياً مثلما كان أبوه جندياً مقاتلاً.
أما الكاتب الصحفى أحمد المسلمانى فكتب ناعياً : رحم الله الكاتب الكبير الأستاذ ياسر رزق كان صحفياً بارعاً وكاتباً متميزاً ، اتسمت مقالاته بالثراء المعلوماتى وجرأة الطرح ، وكان فوق ذلك إنساناً خلوقاً نبيلاً.

ونعى السياسى حمدين الصباحى الأستاذ ياسر رزق عبر صفحته بفيس بوك قائلا :» فى رحمة الله ورضوانه أخى الحبيب وصديقى العزيز وزميلى الودود وجارى الكريم ياسر رزق تقبله الله بواسع رحمته فى واسع جناته وجزاه خيرا وغفر له».