محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمعسكر قوات الأمن

للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء
للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء

وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء  إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة الطور؛ اليوم وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ70.
رافق المحافظ، اللواء شريف رءوف، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة، وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة للقيادات الأمنية والمجندين بمعسكر الأمن، وجميع رجال الشرطة المصرية، مؤكدًا أن رجال الشرطة هي العين الساهرة على البلاد لتوفير الأمن والأمان للمصريين، فهم يقدمون البطولات في المواقف العصيبة التي تتعرض لها البلاد.

اقرأ أيضا| شرم الشيخ تستضيف كأس العرب لقصار القامة

وقال المحافظ، إن ذكرى عيد الشرطة تستلهم روح التضحية من قبل رجال الشرطة والقوات المسلحة خلال ثورة  25 يناير العظيمة لحفظ الأمن والأمان وحماية المواطنين، وحماية حدود الدولة، وبالفعل أثبتوا للعالم قدرة المصريين على سرعة استعادة التوازن الأمني الداخلي.
وأوضح أن مصر بقيادتها الحكيمة لن تنسى شهداؤها من رجال الشرطة والقوات المسلحة، الذين ضحوا ومازالوا يضحوا بدمائهم، للقضاء على الإرهاب الغاشم الذي استهدف زعزعة واستقرار أمن البلاد.
وأكد المحافظ أن يقظة رجال الأمن لهم دور كبير في دعم الاقتصاد المصري، لكون الاقتصاد يتوقف على مدى الإستقرار الأمني للدول، ويعطي ثقة المستثمرين لإقامة استثمارات ناجحة.

 وفي نفس السياق  أهدى المحافظ اللواء شريف رءوف، مدير أمن جنوب سيناء، درع المحافظة، تقديراً لجهوده في حفظ الأمن بالمحافظة، والقدرة العالية لتأمين منتدى شباب العالم الذي انطلق بمدينة شرم الشيخ في بداية الشهر الجاري بحضور الرئيس السيسي، وعدد من القيادات السياسية الدولية وأكثر من2000 شاب وفتاة من مختلف دول العالم.
وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية للمجندين بمعسكر قوات الأمن، احتفالا بعيد الشرطة ال70.
وأكد محافظ جنوب سيناء، أن رجال الشرطة لهم دور هام في حفظ الأمن بالمحافظة، خاصة وأنها محافظة حدودية مترامية الأطراف، وعلى الرغم من وعورة جبالها إلا أنهم يبذلون جهداً كبيراً لتأمين مداخلها وخارجها، و أيضاً تأمين المدقات الجبلية، التي تربط المحافظة بوسط وشمال سيناء.
وأكد أن جميع الوفود التي شاركت في  الدورة الرابعة لمنتدى شباب العالم، أشادت بالمنظومة الأمنية، والإجراءات الاحترازية التي يجري اتباعها بمدينة شرم الشيخ،

للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء